sleeve en tunsise a prix raisonnable

طي المعدة



مبدأ طي المعدة

طي المعدة في تونس بسعر رخيص طي المعدة هو إجراء يتم فيه ، باستخدام تقنية طي وخياطة خاصة ، تقليل حجم الجيب المعدي إلى شكل أصغر يشبه الأنبوب. الأسباب الرئيسية لتفضيل الإجراء هي حقيقة أنه لا يتم إجراء استئصال أثناء العملية ولا يتم وضع أي جسم غريب في المعدة.

كيف تجرى جراحة طي المعدة؟

يتم إجراء عملية طي المعدة بالمنظار ، مما يعني إجراء شقوق صغيرة في بطن المريض ، وبالتالي تجنب الجراحة المفتوحة. خلال العملية التي تستغرق 40 دقيقة إلى ساعتين ، يقوم الجراحون بتقليل حجم المعدة عن طريق ثني بطانة المعدة بداخلها. يقل حجم وسعة العضو بنحو 70٪ ، مما يزيد الشعور بالامتلاء بسرعة أكبر وبكميات أقل من الطعام.

هل طى المعدة يسبب فقدان الوزن؟

طي المعدة إجراء مقيد. إنه يقلل بشكل كبير من حجم معدتك ويحد من كمية الطعام التي يمكن تناولها في وقت واحد. لا يتسبب في انخفاض امتصاص العناصر الغذائية ولا يتجاوز الأمعاء. بعد تناول كمية صغيرة من الطعام ، ستشعر بالشبع بسرعة كبيرة وستستمر في الشعور بالشبع لعدة ساعات.

من يجب أن يخضع لعملية طي المعدة؟

طي المعدة مناسب بشكل عام للأشخاص الذين اعتادوا على تناول كميات كبيرة من الطعام. إذا كان ملفك الغذائي يتضمن تناول وجبات خفيفة أو رعي كميات صغيرة من الطعام. لن يكون الثني إجراءً مناسبًا لفقدان الوزن لموقفك.

أكثر المرضى نجاحًا هم أولئك الذين يلتزمون بالنصائح الغذائية المقدمة ويختارون نظامًا غذائيًا صحيًا ومتنوعًا إلى جانب زيادة النشاط. إذا لم يتم اتباع الإرشادات الغذائية ، فمن الممكن فقدان الوزن و / أو استعادة الوزن بشكل سيئ.
يعد طي المعدة أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبلغ مؤشر كتلة الجسم لديهم 35 وما فوق ، ولكن يمكن اعتباره أيضًا مع مؤشر كتلة الجسم المنخفض في بعض الحالات.

مخاطر طي المعدة

خطر حدوث مضاعفات مرتبطة بالإجراء منخفض نسبيًا. الآثار الجانبية الرئيسية المبلغ عنها هي الغثيان والقيء ، والتي عادة ما تستمر حوالي أسبوع بعد الجراحة.

المخاطر الأخرى هي تلك المتعلقة بالجراحة والتخدير العام ، وكذلك فصل المناطق المخيطة والتسرب من المناطق التي تم خياطة الجروح ، والتي قد تتطلب جراحة إضافية.

فوائد طي المعدة

اعتمادًا على وزنهم قبل الجراحة ، يمكن للمرضى توقع خسارة ما بين 30٪ و 55٪ من وزنهم الزائد في أول عامين بعد الجراحة. تتحسن العديد من الأمراض المصاحبة المرتبطة بالسمنة أو تختفي بعد جراحة علاج البدانة. تم تحسين مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وانقطاع النفس الانسدادي النومي ومستويات الكوليسترول غير الطبيعية في أكثر من 75٪ من المرضى الذين يخضعون لإجراءات علاج البدانة. على الرغم من عدم توفر دراسات طويلة المدى حتى الآن ، فإن فقدان الوزن الذي يحدث بعد طي المعدة يؤدي إلى تحسن كبير في هذه الحالات الطبية خلال السنة الأولى بعد الجراحة.
الفكرة من وراء عملية تجميل المعدة هي تضمين المزايا الرئيسية المرتبطة بالإجراءات الجراحية الأخرى دون عيوب. لذلك ، لا ينطوي على إعادة ترتيب الجهاز الهضمي مثل جراحة المجازة المعدية ، أو الحاجة إلى جراحات تعديل إضافية مثل ربط المعدة ، أو زرع جهاز ربط حول المعدة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون الجراحة قابلة للعكس ، وهذا ينطبق أيضًا على ربط المعدة ولكن ليس من أجل تكميم المعدة .

تقنيات جراحة السمنة المختلفة

لتعيين موعد

+ 0216.27.333.514

masleeve.tunisie@gmail.com

الهاتف

+ 0216.27.333.514

+ 0216.27.333.099

البريد الإلكتروني

masleeve@hotmail.com

masleeve.tunisie@gmail.com

العنوان

شارع علي بن عياد ، إقامة الرياض

المروج 1 - 2074 ، تونس

coronavirus tunisie
C
O
V
I
D
19